الارشيف / اخبار اليمن

السفير السعودي يتحدث عن اختباء قيادات المليشيات.. ويقارن بين قادة الحوثيين وقادة العمالقة والجيش

اخبار من اليمن قال السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، إن قادة مليشيا الحوثي الانقلابية تختبىء في الكهوف وفي حارات العاصمة اليمنية صنعاء.

جاء ذلك في تغريدة رصدها "المشهد اليمني" للسفير آل جابر، والتي علق فيها عن وقوع العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية المغرر بهم في الأسر بيد القوات الحكومية بشبوة.

وقال السفير السعودي: "‏يختبئ قادة ميليشيا الحوثي في الكهوف وفي حارات صنعاء ويحرضون على القتل والإرهاب ويأتمرون بأمر النظام الفارسي مثلهم مثل ابي رغال اللبناني".

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تزج بشباب اليمن للموت في الجبهات بذريعة قتال أمريكا وإسرائيل.

وعن مقارنة قادة مليشيا الحوثي وقادة القوات الحكومية، أوضح آل جابر أن قادة المليشيات تزج بشباب وأبناء الشعب اليمن إلى معارك الموت فيما هي تختبئ في الكهوف وحارات صنعاء بعكس قادة الجيش اليمني وقوات العمالقة.

واختتم آل جابر متسائلا: "لماذا لايقود الحوثي وقادته الجبهات مثل قادة العمالقة والمقاومة والجيش اليمني؟".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السفير السعودي يتحدث عن اختباء قيادات المليشيات.. ويقارن بين قادة الحوثيين وقادة العمالقة والجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السعودي يتحدث عن اختباء قيادات المليشيات.. ويقارن بين قادة الحوثيين وقادة العمالقة والجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السعودي يتحدث عن اختباء قيادات المليشيات.. ويقارن بين قادة الحوثيين وقادة العمالقة والجيش.

قد تقرأ أيضا