مسؤول في الشرعية يوجه دعوة لأهالي مقاتلي مليشيا الحوثي بعد تطورات متسارعة في معارك شبوة مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجّه سفير الجمهورية اليمنية لدى اليونسكو، الدكتور محمد جميح، دعوة لأهالي مقاتلي مليشيا الحوثي يحذرهم فيها المحارق التي تنتظر أبناءهم في مختلف الجبهات القتالية بمحافظتي مأرب وشبوة.

وعن التطورات المتسارعة للمعارك، أكد المسؤول الحكومي، أن القوات الحكومية تمكنت من ‏تطهير العلم والسليم والصفراء، وسيطرت قوات العمالقة على معسكر اللواء 163 مشاة في عسيلان شبوة.

وقال جميح في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن انتصارات شبوة تزامنت مع تحرير مواقع جديدة خلال اليومين الماضيين في جبهة مأرب الجنوبية من يد عصابات الحوثي.

وتابع قائلا: "‏كل ذلك ولم تتحرك سوى جبهتين!، ‏قولوا لأهالي المعتدين إن هناك مناشدات للصليب الأحمر بنقل جثثهم.. ولا حول ولا قوة إلا بالله".

مسؤول في الشرعية يوجه دعوة لأهالي مقاتلي مليشيا الحوثي بعد تطورات متسارعة في معارك شبوة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول في الشرعية يوجه دعوة لأهالي مقاتلي مليشيا الحوثي بعد تطورات متسارعة في معارك شبوة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول في الشرعية يوجه دعوة لأهالي مقاتلي مليشيا الحوثي بعد تطورات متسارعة في معارك شبوة مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق