ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الحوثي على منزل مسؤول حكومي في شبوة خلال اجتماعه مع قيادات عسكرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت وكالة دولية عن تفاصيل جديدة بشأن هجوم حوثي على منزل مسؤول عسكري في مديرية عسيلان، بمحافظة شبوة، مؤكدة ارتفاع حصيلة الضحايا.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر طبي قوله إن "عدد ضحايا إطلاق الحوثي صاروخا باليستيا على منزل مدير عام مديرية عسيلان، العميد ناصر القحيح، ارتفع إلى 15 بعد وفاة طفلين وجندي آخر، ووصلوا إلى مستشفى عتق المركزي بعاصمة المحافظة".
ويوم أمس الأربعاء، أعلن عن مقتل 12 جنديًا من مرافقي بعض قادة القادة العسكريين وأصيب آخرون، في قصف بصاروخ باليستي نفذته مليشيا الحوثي ضد منزل "ناصر القحيح"، خلال اجتماع في المنزل ضم قيادات عسكرية ومدنية، بينما لم يصب أحد من القادة بأذى.

وأكدت الوكالة أن من بين القيادات العسكرية التي كانت في الاجتماع: قائد "محور عتق" عزيز العتيقي، وقائد "اللواء الثاني عمالقة" حمدي شكري، وقائد "اللواء 163 مشاة" صالح لقصم الحارثي، وقائد عمليات محور بيحان مبارك الحارثي، وفق المصدر.
ولم يصدر إعلان رسمي من الحكومة الشرعية بشأن الهجوم، كما لم تعلق مليشيا الحوثي على الهجوم.

ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الحوثي على منزل مسؤول حكومي في شبوة خلال اجتماعه مع قيادات عسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الحوثي على منزل مسؤول حكومي في شبوة خلال اجتماعه مع قيادات عسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الحوثي على منزل مسؤول حكومي في شبوة خلال اجتماعه مع قيادات عسكرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق