نائبا وزير التخطيط والاشغال يناقشان في المخا احتياجات المديرية من المشاريع

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز - سبأنت

ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب ونائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت اليوم بمدنية المخا مع مدير عام المديرية باسم الزريقي، الدراسات الفنية والهندسية التي أعدتها السلطة المحلية لتنفيذ مشاريع الطرق بينها ترميم وتأهيل الجسور والعبارات واصلاح عدد من الخطوط الرئيسية والفرعية مع شق شوارع جديدة.

واكد نائب وزير الاشغال العامة أن الوزارة ستعتمد تلك المشاريع وادراجها في خطتها السنوية.

وكان مدير عام المديرية تطرق الى الانجازات التنموية وعودة العمل بالميناء احتياج المخا لاستكمال تنفيذ مشروع المياه و المساعي التي بذلتها السلطة المحلية والتي تستدعي دعما من وزارة التخطيط لاستكمال الإجراءات بصورة عاجلة.

وتطرق اللقاء الى رؤية السلطة المحلية في رسم أولويات احتياجات المخا ومديريات الساحل من المشاريع والتدخلات المستدامة، وكذا الوضع العام للعمل الإنساني في المخا الذي تنفذه المنظمات العاملة ومراجعة تدخلاتها لتقييم الأداء واعداد دراسة تقيميه يتم الرفع بها إلى الوزارة بالتنسيق مع قيادة المحافظة والمكتب المعني.


نائبا وزير التخطيط والاشغال يناقشان في المخا احتياجات المديرية من المشاريع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائبا وزير التخطيط والاشغال يناقشان في المخا احتياجات المديرية من المشاريع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائبا وزير التخطيط والاشغال يناقشان في المخا احتياجات المديرية من المشاريع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق