تحركات لوزارة الداخلية في حضرموت لرفع الجاهزية الأمنية والاستعداد للدفاع عن المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استقبل مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني بمكتبه اليوم, وفد من وزارة الداخلية ضم العميد مدير عام شؤون الضباط حسين عبدربه عبدان ونائب مدير التدريب والتأهيل العقيد صالح البدوي ومدير الشؤون الإدارية في الإدارة العامة لشؤون الضباط الرائد خالد عبدالله باحاج ومندوب أمن حضرموت المقدم سلمان الديني.

وفي اللقاء نقل وفد وزارة الداخلية تحيات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لقيادة الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت مشيدا بالجهود المثمرة التي يقوم بها منتسبي الأمن في استتباب الأمن وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وجرى استعراض العديد من القضايا الأمنية الهامة التي تخص رفع الجاهزية العالية للأجهزة الأمنية في مواجهة أي خطر قد تقوم به المليشيا الحوثية على محافظة حضرموت لزعزعت الأمن والاستقرار ونشر الفوضى في أوساط المواطنين .

من جانبه وجه مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت شكره لوزير الداخلية، لما يقدمه من جهود حثيثة ومساعي أمنية للحفاظ على أمن واستقرار المنظومة الأمنية في حضرموت.

حضر اللقاء مساعد مدير عام الموارد البشرية والمالية بأمن وشرطة ساحل حضرموت العقيد مطيع المنهالي ومدير مكتب المدير العام النقيب عبدالله السعدي والمستشار الإعلامي الملازم مصبح الغرابي.

تحركات لوزارة الداخلية في حضرموت لرفع الجاهزية الأمنية والاستعداد للدفاع عن المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات لوزارة الداخلية في حضرموت لرفع الجاهزية الأمنية والاستعداد للدفاع عن المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات لوزارة الداخلية في حضرموت لرفع الجاهزية الأمنية والاستعداد للدفاع عن المحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق