شاهد.. كرة من النار في سماء شبوة تثير دهشة السكان مع احتدام المعارك واشتداد ضراوتها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت كرة من النار شوهدت في سماء مناطق غرب شبوة استغراب ودهشة السكان بالتزامن مع معارك عنيفة تدور رحاها بين قوات العمالقة ومليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن كرة من النار شوهدت مساء الخميس ترتفع سماء مديريتي بيحان وعسيلان غرب محافظة شبوة بالتزامن مع حرائق على الأرض تشهدها خطوط التماس في منطقة مفرق السعدي وما جاورها من مناطق بين المديريتين حيث وصلت المواجهات بين الجيش والعمالقة.
وأكد المصدر أن ارتفاع الكرة من النار تزامن مع اسقاط طائرة مسيرة واحتراقها وسط حظيرة للمواشي بقرية العطشة جنوب مدينة النقوب المحررة حديثاً، وصاروخ باليستي اطلقته مليشيا الحوثي باتجاه عسيلان، كما تزامن مع احتراق أجزاء من محطة دومان للوقود الواقعة بمفرق السعدي وسط بيحان على الطريق المؤدي إلى مدينة بيحان العليا.
وأوضح المصدر أن سكان المديريتين شاهدوا كتلة النار في سماء المنطقة دون معرفة أسبابها ومصدرها وما إ ذا كانت ناجمة عن الحرائق على الأرض قنابل ضوئية أطلقها الطيران بالتزامن مع الحرائق على الأرض واحتدام المعارك بين قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.
وتدور مواجهات عنيفة في الأثناء بين الطرفين في المناطق الواقعة بين مديريتي عسيلان وبيحان وسط غارات مكثفة تشنها مقاتلات التحالف على مواقع وآليات المليشيا الانقلابية.

شاهد.. كرة من النار في سماء شبوة تثير دهشة السكان مع احتدام المعارك واشتداد ضراوتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. كرة من النار في سماء شبوة تثير دهشة السكان مع احتدام المعارك واشتداد ضراوتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. كرة من النار في سماء شبوة تثير دهشة السكان مع احتدام المعارك واشتداد ضراوتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق