الارشيف / اخبار اليمن

خطوة إيرانية مُثيرة بشأن الحوثيين .. عقب مقتل إيرلو وأنباء عن مصرع عبدالملك الحوثي

اخبار من اليمن تلاشت أخبار المعارك في اليمن، في وسائل الإعلام الإيرانية، والتابعة لحزب الله اللبناني، عقب الانتكاسات المتوالية للمليشيات الحوثية، التي تشهدها عدد من جبهات محافظتي مارب وشبوة، الأمر الذي يثير مزيدًا من الشكوك حول ما يحدث للمليشيات.

وكانت وسائل الإعلام الإيرانية تنفرد بتقارير مطولة خلال الأسابيع الماضية، عن انتصارات حوثية وتقدمات ميدانية، قبل إنطلاق عملية تحرير مديريات شبوة ودحر الملليشيات منها.

واكتفت وسائل الإعلام الإيرانية، بحسب متابعة محرر المشهد اليمني، بنقل أخبار رسمية عن وسائل إعلام حوثية، رغم التطورات الأخيرة، في مارب وشبوة، ومحاولة المليشيات تضخيم حادثة القرصنة على سفينة إماراتية في البحر الأحمر، واختطافها، لرفع معنويات أنصارها، إلا أنها لم تحظ بحقها من التهويل والتضخيم المعتاد في الصحافة الإيرانية.

وبدأ تراجع اهتمام الصحافة الإيرانية بالوضع في اليمن، عقب مصرع مندوب طهران لدى المليشيات الحوثية، حسن إيرلو، أواخر ديسمبر الماضي، والذي زعمت إيران وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

يأتي ذلك، تزامنًا مع أنباء عن مصرع زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، وقيادات أخرى، إلى جانب مندوب طهران، حسن إيرلو، واختفاء أخباره من وسائل إعلام المتمردين، رغم مرور مناسبات اعتاد على الظهور خلالها وتوجيه خطابات لمليشياته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطوة إيرانية مُثيرة بشأن الحوثيين .. عقب مقتل إيرلو وأنباء عن مصرع عبدالملك الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوة إيرانية مُثيرة بشأن الحوثيين .. عقب مقتل إيرلو وأنباء عن مصرع عبدالملك الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوة إيرانية مُثيرة بشأن الحوثيين .. عقب مقتل إيرلو وأنباء عن مصرع عبدالملك الحوثي.

قد تقرأ أيضا