الارشيف / اخبار اليمن

”البركاني” يكشف عن الهدف القادم لـ”الجيش اليمني” و”العمالقة” بعد سقوط آخر معاقل الحوثيين في شبوة

اخبار من اليمن كشف رئيس مجلس النواب الموالي للشرعية سلطان البركاني، اليوم الجمعة، عن الهدف القادم لـ"الجيش اليمني" و"العمالقة" بعد سقوط آخر معاقل المتمردين الحوثيين في محافظة شبوة.
وقال البركاني في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، إن"النصر المبين يصنعه الأبطال الميامين وتراب شبوة الطاهر يتحرر من رجس الحوثيين والعمالقة والجيش يهزمون العصابة شر هزيمة".
وأضاف : مأرب تنتصر والبيضاء طريقنا إلى النصر وصنعاء هدفنا، تحية للأشقاء في المملكة والإمارات وجميلًا سيخلده التاريخ ومصيرًا مشتركًا ستخلده الأجيال هزم الحوثيين.
وفي ذات السياق، وصف محافظ محافظة شبوة عوض العولقي، اليوم الجمعة، تحرير مدينة العليا مركز مديرية بيحان من جحافل مليشيا الحوثي، بأنه "نصر عسكري مبين وثمين".
يأتي ذلك بعد أن سيطرت قوات الجيش اليمني و العمالقة الجنوبية، اليوم، على مدينة (العلياء) مركز مديرية بيحان، بالمحافظة، بعد معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي؛ وفقا لمصادر ميدانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”البركاني” يكشف عن الهدف القادم لـ”الجيش اليمني” و”العمالقة” بعد سقوط آخر معاقل الحوثيين في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”البركاني” يكشف عن الهدف القادم لـ”الجيش اليمني” و”العمالقة” بعد سقوط آخر معاقل الحوثيين في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”البركاني” يكشف عن الهدف القادم لـ”الجيش اليمني” و”العمالقة” بعد سقوط آخر معاقل الحوثيين في شبوة.

قد تقرأ أيضا