الوجهة القادمة لقوات العمالقة بعد تحرير بيحان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف العربي، مساء اليوم الجمعة، من من دخول مدينة بيحان العليا وتحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية وسط فرار جماعي للمليشيا باتجاه محافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري في تصريح خاص لـ "المشهد اليمني" إن الوجهة القادمة لقوات العمالقة بعد تحرير مدينة بيحان العليا، استكمال تأمين كافة مناطق المديرية والقضاء على أي جيوب متبقية للمليشيا، والانتقال إلى تحرير مديرية عين بداية بتحرير منطقتي الساق ومجبجب شمال المديرية الواقعة تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي لا تزال تسيطر على منطقتي الساق ومجبجب القريبتين من مديرية عسيلان وحقل النفط في منطقة جنة شمال عسيلان، كما لا تزال المليشيا تسيطر على كافة مناطق مديرية عين.

وأوضح المصدر أن قوات العمالقة ستبدأ عملية تحرير مديرية عين غرب محافظة شبوة من محورين، الأول من مديرية عسيلان بداية بمنطقتي الساق ومجبجب والتقدم مع الطريق الاسفلتي الرئيسي غرباً باتجاه مناطق نجد مرقد وجعدر ومنوى والقرية ووادي عين وجبل شقير وصولاً إلى جبل قرن عبيد، والمحور الثاني عبر طريق عقبة مبلقة الرابط بين عين وبيحان، والتقدم عبره باتجاه مدينة الحجب مركز مديرية عين.

وأشار المصدر إلى أن مليشيا الحوثي لم يبق معها من طرق إمداد لقواتها في عين سوى عبر مديرية حريب جنوب مأرب عبر عقبة ملعا وطريق المناقل، وطريق أبلح عبر العبدية وطريق المخدرة الرابطة بين عين والجريبات بمديرية نعمان بمحافظة البيضاء، بعد سيطرة قوات العمالقة على الطرق الرئيسية الرابطة بين عين وبيحان وعين وعسيلان.

الوجهة القادمة لقوات العمالقة بعد تحرير بيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوجهة القادمة لقوات العمالقة بعد تحرير بيحان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوجهة القادمة لقوات العمالقة بعد تحرير بيحان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق