بعد تحرير مدينة العليا.. أهالي بيحان وعسيلان يطلقون نداء استغاثة عاجل ويحذرون من كارثة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلق أهالي مديريتي بيحان وعسيلان غرب محافظة شبوة نداء استغاثة عاجل فور دخول قوات العمالقة مدينة بيحان العليا وتحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن أهالي مديريتي بيحان وعسيلان يناشدون المنظمات الدولية وعلى رأسها الصليب الأحمر الدولي بسرعة التدخل والتواجد في المديريتين لانتشال مئات الجثث للقتلى من مليشيا الحوثي الانقلابية المتناثرة في المدن والطرقات والأرياف بالمديريتين، قبل أن تتسبب في كارثة.

وأضاف المصدر أن الأهالي يناشدون منظمات مكافحة الألغام بسرعة التواجد في المديريتين لنزع آلاف الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية وتتربص بأرواح السكان في المناطق الحيوية السكنية والزراعية والطرق في المديريتين.

وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف العربي، تمكنت مساء اليوم الجمعة، من من دخول مدينة بيحان العليا وتحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية وسط فرار جماعي للمليشيا باتجاه محافظة البيضاء.

بعد تحرير مدينة العليا.. أهالي بيحان وعسيلان يطلقون نداء استغاثة عاجل ويحذرون من كارثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحرير مدينة العليا.. أهالي بيحان وعسيلان يطلقون نداء استغاثة عاجل ويحذرون من كارثة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحرير مدينة العليا.. أهالي بيحان وعسيلان يطلقون نداء استغاثة عاجل ويحذرون من كارثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق