الارشيف / اخبار اليمن

التحالف يضرب الحوثيين بيد من حديد والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة

اخبار من اليمن لليوم الثالث على التوالي، تضرب قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في اليمن، مليشيا الحوثي الانقلابية بيد من حديد، بعد أن كثفت عدد الضربات الجوية التي تستهدف الحوثيين إلى ثلاث أضعاف.

وفي سلسلة بيانات عاجلة أطلع عليها "المشهد اليمني"، اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية بتعرض قواتها لضربات جوية مكثفة خلال الساعات الماضية في محافظات شبوة ومأرب والجوف وحجة.

وقالت إن طيران التحالف استهدف بنحو 45 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريات عسيلان وبيحان وعين بمحافظة شبوة.

كما استهدف طيران التحالف بنحو عشرين غارة جوية مواقع عسكرية وتعزيزات للمليشيات الانقلابية في مديريات الجوبة وصرواح والوادي بمحافظة مأرب.

وفي محافظة حجة، استهدف طيران التحالف بنحو 7 غارات تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية عبس.

ونفذت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عدة غارات جوية على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في منطقة المرازيق بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأسفرت الغارات الجوية عن مقتل وجرح العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية وتدمير عددا من الآليات العسكرية للمليشيات في مختلف الجبهات القتالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
التحالف يضرب الحوثيين بيد من حديد والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف يضرب الحوثيين بيد من حديد والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف يضرب الحوثيين بيد من حديد والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة.

قد تقرأ أيضا