الارشيف / اخبار اليمن

مقاتلات التحالف تباغت مليشيا الحوثي بضربات موجعة .. والكشف عن حجم الخسائر

اخبار من اليمن لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي، مصرعهم، إثر غارات لمقاتلات التحالف العربي على تجمعات مليشيا الحوثي في محافظة حجة.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، اليوم السبت، إن مقاتلات التحالف استهدفت، بسبع عربات عسكرية وتجمعات وتحصينات لمليشيا الحوثي في مديرية مستبأ ومزارع الجر بمديرية عبس، شمالي محافظة حجة.

وأوضح المركز، أن العربات الحوثية التي اعطبتها الغارات الجوية، كانت تحمل أكثر من 12 عنصرا حوثيا، ومدفع وعيار 50، وآخر 23، فضلا عن تجمعات متفرقة وتحصينات للمليشيا في مستبأ وعبس.

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية، أعلن اليوم السبت، ‘‘تدمير 6 مواقع لتخزين وإطلاق المسيرات فجر اليوم في حجة استجابة للتهديد’’، موضحًا أن هناك ‘‘محاولات عدائية للمرة الثالثة لاستهداف الاتصالات المدنية بمسيرات مفخخة’’.. وأشار إلى أن الحوثيين ‘‘تعمدوا استهداف البنية التحتية للاتصالات المدنية مساء أمس’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقاتلات التحالف تباغت مليشيا الحوثي بضربات موجعة .. والكشف عن حجم الخسائر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاتلات التحالف تباغت مليشيا الحوثي بضربات موجعة .. والكشف عن حجم الخسائر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاتلات التحالف تباغت مليشيا الحوثي بضربات موجعة .. والكشف عن حجم الخسائر.

قد تقرأ أيضا