شاهد.. أول فيديو لألوية العمالقة من داخل مدينة بيحان العليا وهذا هو قائد عملية التحرير

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحكمت قوات العمالقة اليوم السبت سيطرتها على كافة أحياء ومناطق وضواحي مدينة بيحان العليا بالكامل مركز مديرية بيحان غرب محافظة شبوة.

ورصد "المشهد اليمني" مقطع فيديو نشره المركز الإعلامي لألوية العمالقة قال إنه أول فيديو لألوية العمالقة من داخل مدينة بيحان العليا بعد تحريرها من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية مساء أمس الجمعة.

وأظهر الفيديو جانب من أطقم العمالقة داخل أحد الشوارع الرئيسية بسوق مدينة العليا، كما أظهر قائد اللواء 11 عمالقة العميد عبدالرحمن الجعري وهو يتقدم القوة ويرتبها للاستعداد للتقدم نحو مديريات محافظة البيضاء.

وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف العربي، تمكنت مساء امس الجمعة، من دخول مدينة بيحان العليا وتحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية وسط فرار جماعي للمليشيا باتجاه محافظة البيضاء.

 

شاهد.. أول فيديو لألوية العمالقة من داخل مدينة بيحان العليا وهذا هو قائد عملية التحرير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. أول فيديو لألوية العمالقة من داخل مدينة بيحان العليا وهذا هو قائد عملية التحرير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. أول فيديو لألوية العمالقة من داخل مدينة بيحان العليا وهذا هو قائد عملية التحرير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق