الارشيف / اخبار اليمن

امنية شبوة تشيد بتواصل إنتصارات بيحان وتثمن تضحيات الأبطال فيها


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :

ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة شبوة في اجتماعها الاستثنائي مساء اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الشيخ عوض محمد العولقي المستجدات الميدانية في جبهات القتال وسير المعارك التي يخوضها الابطال من قوات العمالقة والجيش والمقاومة وباسناد قوي ومشاركة فاعلة لطيران التحالف العربي لدعم الشرعية لتحرير ماتبقى من مديريات المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وتطهيرها من فلولها نهائيا.

واشادت اللجنة ببسالة وشجاعة هذه القوات العسكرية الضاربة التي أطلقت اليوم عملية عسكرية واسعة ومن ثلاثة محاور قتالية لتحرير مديرية عين بالمحافظة من جحافل المليشيات، ومواصلة قتالها في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء عقب الاستيلاء على مركزها الاداري الساحة وتحريره من فلول المليشيا وطردها من عزلتي آل دباش واللخف وسط انهيار كامل لمعنوياتها القتالية وفرار عناصر من المواجهات .. مؤكدة على أهمية هذه الانتصارات العسكرية المتلاحقة .

وثمنت اللجنة تضحيات الأبطال على طريق خلاص الوطن من هذه المليشيا الطائفية الباغية والمواقف الاخوية الثابتة والصادقة لتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والإمارات ودعمه العسكري والاغاثي اللامحدود لليمن في هذه المعركة الفاصلة من تاريخها وانتصارهم العروبي مع ابطالها من المقاتلين لدحر الانقلاب الحوثي ،وبتر الايادي الايرانية العابثة في اليمن .

وحيت اللجنة التفاف ابناء المحافظة ومآزراتهم لابطال قوات العمالقة والجيش والمقاومة خلال معركتهم ضد الميليشيات الانقلابية التي ستخلدها كتب التاريخ العسكري .. مشيدة في الوقت نفسه بتعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية بالمحافظة ودورهم في تعزيز امنها واستقرارها وحفظ سلمها الاجتماعي.

واقرت اللجنة تشكيل غرفة عمليات مشتركة بالمحافظة برئاسة العميد فؤاد لقصم على ان تخضع كافة الوحدات العسكرية والامنية بالمحافظة لتوجيهها .

وخلال الإجتماع، وجه المحافظ العولقي السلطة المحلية بمديريتي عسيلان وبيحان بضرورة الشروع  بالعمل على تطبيع مختلف الاوضاع بالمديريتين .. معبراً عن تقديره لحجم معاناتهم الكبيرة جراء غزوهم بعناصر الموت المليشياوي الذين تشربوا من كأسه على ايادي الابطال من رجال العمالقة والجيش والمقاومة الاحرار .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
امنية شبوة تشيد بتواصل إنتصارات بيحان وتثمن تضحيات الأبطال فيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امنية شبوة تشيد بتواصل إنتصارات بيحان وتثمن تضحيات الأبطال فيها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امنية شبوة تشيد بتواصل إنتصارات بيحان وتثمن تضحيات الأبطال فيها.

قد تقرأ أيضا