بأكثر من 85 غارة جوية التحالف يدك معسكرات الحوثيين في عدة محافظات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دك طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في محافظات مأرب والجوف وصعدة وحجة وشبوة وعمران والحديدة.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن طيران التحالف استهدف بأكثر من 85 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية بينها 48 غارة على شبوة.

وأوضحت المصادر أن طيران التحالف استهدف بنحو 27 غارة تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية بيحان، وبنحو 16 غارة في مديرية عين، وبخمس غارات جوية في مديرية حريب.

وفي محافظة مأرب، استهدف طيران التحالف بنحو 14 غارة جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية في منطقة البلق بمديرية الوادي، وبخمس غارات في مديريتي صرواح و الجوبة.

كما استهدف طيران التحالف بعدة غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في محافظتي الجوف وصعدة، وبست غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات في محافظة حجة.

وفي محافظة الحديدة، استهدف طيران التحالف بأربع غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية التحيتا، كما استهدف بعدة غارات جوية مواقع عسكرية للمليشيات في محافظة عمران.

بأكثر من 85 غارة جوية التحالف يدك معسكرات الحوثيين في عدة محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بأكثر من 85 غارة جوية التحالف يدك معسكرات الحوثيين في عدة محافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بأكثر من 85 غارة جوية التحالف يدك معسكرات الحوثيين في عدة محافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق