الحوثيون يجبرون جميع عناصرهم بالتحرك للجبهات فورا وقطع جميع الإجازات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أجبرت مليشيا الحوثي جميع عناصرهم بالتحرك للجبهات فورا وقطع جميع الإجازات عدى كبار السن والمرضى الغير قادرين على التحرك .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين أن هذه التوجيهات الصارمة جاءت بعد انهيار المليشيا الحوثية في محافظة شبوة وتعرضها لخسائر بشرية كبيرة في محافظة مأرب والتي تجاوزت الستين ألف مقاتل خلال العام الماضي .

وأكدت المصادر أن غالبية العناصر الحوثية وخاصة كبار السن رفضوا التحرك خوفا على حياتهم , وهو ما دفع المليشيا الحوثية بالتهديد بإيقاف المساعدات الغذائية والمرتبات الشهرية التي تدفع للمقاتلين التابعين لهم .

وهددت المليشيا الحوثية بعض القيادات الميدانية باستبدالهم وخاصة للمشرفين الذين قاموا بإغلاق هواتفهم وتم التواصل بهم من خلال المشرفين على مستوى القرى في محافظة صنعاء .

هذا وطلبت مليشيا الحوثي من عناصرهم في قطاع الأمن بالتحرك للجبهات والاكتفاء بإعداد قليلة جدا لتغطية النقاط الأمنية والقيام بجولات في قرى محافظة صنعاء في محاولة لاستجداء رجال القبائل للتحرك للقتال مع المليشيا .

الحوثيون يجبرون جميع عناصرهم بالتحرك للجبهات فورا وقطع جميع الإجازات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يجبرون جميع عناصرهم بالتحرك للجبهات فورا وقطع جميع الإجازات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يجبرون جميع عناصرهم بالتحرك للجبهات فورا وقطع جميع الإجازات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق