مصاب أليم.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر ينعيان استشهاد قائد لواء في معارك شبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نعى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الأحد، استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة العميد البطل مجدي الردفاني.

وأشاد الرئيس هادي، بالمواقف البطولية التي سطرها الشهيد الردفاني ورفاقه في ميادين العزة والكرامة والفداء في مواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مشيراً إلى أن تلك البطولات العظيمة والملاحم الأسطورية ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان كافة ابناء الشعب اليمني.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله ذويه ومحبيه ورفاق دربه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بدوره، أشاد نائب الرئيس في البرقية، بمناقب الشهيد البطل ومواقفه الشجاعة وأدواره النضالية والبطولية الخالدة التي سطرها مع رفاقه من أبطال العمالقة والجيش الوطني والمقاومة في مواجهة الميليشيات الحوثية الإيرانية الطائفية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد البطل ورفاقه الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مصاب أليم.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر ينعيان استشهاد قائد لواء في معارك شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصاب أليم.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر ينعيان استشهاد قائد لواء في معارك شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصاب أليم.. الرئيس هادي والجنرال الأحمر ينعيان استشهاد قائد لواء في معارك شبوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق