محافظ شبوة يحث الدعاة وخطباء المساجد على الوسطية وتوجيه خطابهم لنبذ دعوات الفرقة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :

حث محافظ شبوة، عوض محمد العولقي، الدعاة وخطباء المساجد في مدينة عتق، على توجيه خطابهم نحو تعزيز اواصر التراحم والتآخي ونبذ دعوات الفرقة والخلاف والتصدي لكل المظاهر الهدامة والمخلة بالقيم والاخلاق الاجتماعية الحميدة .

وشدد المحافظ العولقي، خلال لقاء اليوم في مدينة عتق، بعدد من الدعاة وأئمة وخطباء المساجد على ضرورة التمسك بمنهجية وسطية الاسلام وتبني توجهاتها الدعوية في اعادة بناء القيم الروحية السامية للمجتمع والحفاظ عليها من الانحراف السلوكي، ومحاربة كل النعرات والدعوات الطائفية الضارة بحياة الناس ومستقبلهم .. مستعرضاً سير العمليات العسكرية واخر مستجدات قتال فلول مليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية عين عقب استكمال تحرير ابطال قوات العمالقة والجيش والمقاومة لمدريتي بيحان وعسيلان .

بدورهم بارك الحاضرون الإنتصارات العسكرية المتلاحقة على فلول المليشيا الحوثية بمديريات بيحان .. مؤكدين العمل على توجيه رسالتهم التربوية والتوعوية لخدمة قضايا المجتمع ومحاربة كل الظواهر السلبية المؤثرة على حياة افراده واستعدادهم للتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ودعم توجهاتها التنموية والامنية .

حضر اللقاء مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد الدكتور قائد الشريفي .


محافظ شبوة يحث الدعاة وخطباء المساجد على الوسطية وتوجيه خطابهم لنبذ دعوات الفرقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يحث الدعاة وخطباء المساجد على الوسطية وتوجيه خطابهم لنبذ دعوات الفرقة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يحث الدعاة وخطباء المساجد على الوسطية وتوجيه خطابهم لنبذ دعوات الفرقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق