مشائخ بني صريم يتوافدون إلى خمر للقاء ‘‘أبوعلي الحاكم’’ .. وأنباء عن محاولة اغتياله

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توافد عدد من مشائخ القبائل والوجاهات الخاضعة للمليشيات الحوثية في مديريتي خمر وبني صريم بمحافظة عمران، إلى مدينة خمر، للقاء القيادي الحوثي أبوعلي الحاكم.

وقالت مصادر محلية، إن عددًا من وجاهات مديريتي خمر وبني صريم، توافدوت، يوم السبت، إلى كلية التجارة بمدينة خمر، للقاء القيادي الحوثي أبوعلي الحاكم، الذي يحاول في الأثناء حشد مقاتلين من محافظة عمران.

وأوضحت المصادر أن حادثًا عارضًا أثار الرعب لدى المليشيات، حيث حصل خلاف بين شخصين في سوق القات بمدينة خمر، وإطلاق نار، خلال مرور موكب الحاكم، لتلجأ المليشيات إلى إخفاء ألحاكم في أحد المنازل المجاورة للسوق.

وأشارت المصادر إلى أن الحادثة تسببت في تأخير اللقاء نحو ساعتين، وشنت المليشيات حملة اعتقالات ضد المواطنين، بتهمة محاولة اغتيال أبوعلي الحاكم.

وخلال الاجتماع، طالب القيادي الحوثي، من مشائخ القبائل، برفد الجبهات وحشد المزيد من العناصر، لمواجهة العجز الذي تشهده جبهات مارب وشبوة.

وقبل أيام تعرض الحاكم لصفعة موجعة في عمران، حيث التقى بعدد من مشائخ القبائل، يطالبهم برفد الجبهات، إلا أن غالبية الحاضرين غادروا الاجتماع، دون تحقيق نتيجة.

مشائخ بني صريم يتوافدون إلى خمر للقاء ‘‘أبوعلي الحاكم’’ .. وأنباء عن محاولة اغتياله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشائخ بني صريم يتوافدون إلى خمر للقاء ‘‘أبوعلي الحاكم’’ .. وأنباء عن محاولة اغتياله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشائخ بني صريم يتوافدون إلى خمر للقاء ‘‘أبوعلي الحاكم’’ .. وأنباء عن محاولة اغتياله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق