الارشيف / اخبار اليمن

خبير عسكري يكشف عن المميزات التي أهلت العمالقة لتحقيق انتصاراتها الساحة على الحوثيين

اخبار من اليمن  

كشف الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، عن أهم المميزات التي جعلت ألوية العمالقة تحقق انتصاراتها الساحقة على مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال الذهب إن وطنية ألوية العمالقة ‎اليمنية، وحرص قادتها وجنودها على وحدة البلاد، وسلامة أراضيها، أتاحت لها تحقيق كل انتصاراتها الساحقة على جماعة الحوثي المبرمجة إيرانيا، طيلة سبع سنوات، ابتداء من المحافظات الجنوبية والغربية، ووصولا إلى محافظة شبوة.

وأكد الخبير العسكري أن ألوية العمالقة أسقطت الصورة الخرافية الخادعة للمقاتل الحوثي التي صورته بأنه لا يقهر، بل وعرته على حقيقته، في أنه مجرد بالون نفخته زوابع الفرقة بين خصوم جماعته، فحلق عاليا.

وأضاف: "ستستمر التعرية والاجتثاث، إلى أن تلفظ هذه الجماعة أنفاسها، شاء من شاء، وأبى من أبى".

وأكد أنه لا يمكن أن نحمل ألوية العمالقة مسؤولية القتال في جميع المحافظات اليمنية وحدها، نيابة عن أبناء إب، وذمار، وصنعاء، وعمران، والمحويت وغيرها، مشددا على ضرورة أن يتحرك أبناء هذه المناطق وأن يحذوا حذوها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خبير عسكري يكشف عن المميزات التي أهلت العمالقة لتحقيق انتصاراتها الساحة على الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري يكشف عن المميزات التي أهلت العمالقة لتحقيق انتصاراتها الساحة على الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري يكشف عن المميزات التي أهلت العمالقة لتحقيق انتصاراتها الساحة على الحوثيين.

قد تقرأ أيضا