قائد القوات الخاصة بشبوة يعلن موعد انطلاق معركة تحرير البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال قائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة، العميد عبدربه لعكب، إن معركة تحرير محافظة البيضاء، ستبدأ في الأيام القليلة القادمة.

وأكد لعكب في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، تحرير جميع مديريات محافظة شبوة من المليشيات الحوثية.

مضيفًا: " مأرب باتت عصية على الكسر العسكري وبيحان تحررت بالكامل وبأدن الله في الأيام القادمة تبدأ معركة تحرير محافظة البيضاء".

وفي وقت سابق، أعلن محافظ شبوة الشيخ عوض محمد العولقي، تحرير مديرية عين من فلول مليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران وتطهير كامل تراب المحافظة منها عقب استكمال تحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين من جحافلها.

وثمن المحافظ العولقي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) هذه الانتصارات التي تحققت بتضحيات الابطال الصناديد من قوات العمالقة والجيش والمقاومة ومشاركة جوية فاعلة من طيران التحالف العربي لدعم الشرعية.. منوها بأهميتها الاستراتيجية على طريق استكمال مشروع محاربة الانقلاب الحوثي والقضاء عليه .

وحيا محافظ شبوة جسارة وشجاعة الابطال المقاتلين من منتسبي قوات العمالقة والجيش ورجال المقاومة الشعبية في صناعة هذه الانتصارات العظيمة.. مؤكدا خلودها في التاريخ العسكري الحديث لليمن و لقواته الوطنية الباسلة... مشدداً على ضرورة صيانة وحماية هذا الانتصار.

قائد القوات الخاصة بشبوة يعلن موعد انطلاق معركة تحرير البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد القوات الخاصة بشبوة يعلن موعد انطلاق معركة تحرير البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد القوات الخاصة بشبوة يعلن موعد انطلاق معركة تحرير البيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق