أول إعلان رسمي لقوات العمالقة بشأن السيطرة على ”حريب مارب” بعد تطويقها من ثلاثة محاور

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، عن أنها سيطرت على مناطق واسعة ‏من مديرية حريب بمحافظة مأرب بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي؛ وفقا لمركزها الاعلامي.
وكانت مصادر ميدانية، أفادت بتمكن قوات العمالقة من السيطرة على محطة العباب ومستشفى العطير و لصيهب و الحيود القبلية في المديرية، بعد إحكام السيطرة على مركزها.
وأشارت المصادر إلى أن القوات بدأت عملية التمشيط للمدينة التي سقطت قبل أشهر في قبضة مليشيا الحوثي.
وبينت المصادر بأن قوات العمالقة تواصل هجومها على المتمردين الحوثيين، في المديرية من ثلاثة محاور؛ إذ توجهت ثلاثة أنساق إلى محاور حد آل أبو طهيف، مرورا بلصهيب الجبال، والوادي باتجاه لصاد حيث تدور المعارك جهة الذارع حول مستشفى العطير وجهة المتنة، والثالث إلى خط الإسفلت بجعدر اتجاه الفليحة ومنوى.
و أمس الاثنين، انتهت عملية إعصار الجنوب التي نفذتها قوات الجيش اليمني و ألوية العمالقة، بتحرير المديريات الشمالية الغربية بمحافظة شبوة من المليشيا الحوثية في معارك استمرت عشرة أيام.

أول إعلان رسمي لقوات العمالقة بشأن السيطرة على ”حريب مارب” بعد تطويقها من ثلاثة محاور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول إعلان رسمي لقوات العمالقة بشأن السيطرة على ”حريب مارب” بعد تطويقها من ثلاثة محاور، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول إعلان رسمي لقوات العمالقة بشأن السيطرة على ”حريب مارب” بعد تطويقها من ثلاثة محاور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق