الارشيف / اخبار اليمن

تطورات متسارعة.. الجيش يعلن وصوله مشارف أهم المعسكرات الاستراتجية بمأرب ويؤكد:”الساعات القادمة تحمل بشارات النصر”

اخبار من اليمن  

أعلن الجيش الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، وصوله إلى مشارف أهم المعسكرات الاستراتجية جنوب محافظة مأرب، مؤكدا أن الساعات القادمة تحمل بشارات النصر.

وقال قائد اللواء 107مشاة العميد الركن خالد يسلم، إن قوات الجيش أصبحت على مشارف معسكر "أم ريش" الإستراتيجي .

وأضاف: "مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعات وتعزيزات وآليات المليشيا الحوثية الإيرانية على مسرح العمليات العسكرية والقتالية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب".

وأشار قائد اللواء 107, إلى أن الساعات القادمة تحمل بشارات النصر والتمكين التي سيحققها أبطال الجيش والعمالقة، بمساندة المقاومة الشعبية ورجال القبائل, وفق ما ذكرت صحيفة الجيش "سبتمبر نت".

وتمكن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية في الجبهة الجنوبية بمأرب أبرزها سائلة معسكر أم ريش. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تطورات متسارعة.. الجيش يعلن وصوله مشارف أهم المعسكرات الاستراتجية بمأرب ويؤكد:”الساعات القادمة تحمل بشارات النصر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات متسارعة.. الجيش يعلن وصوله مشارف أهم المعسكرات الاستراتجية بمأرب ويؤكد:”الساعات القادمة تحمل بشارات النصر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات متسارعة.. الجيش يعلن وصوله مشارف أهم المعسكرات الاستراتجية بمأرب ويؤكد:”الساعات القادمة تحمل بشارات النصر”.

قد تقرأ أيضا