مليشيا الحوثي تستأنف استهداف الإمارات .. وترد على عملية ‘‘حرية اليمن السعيد’’ التي أطلقها التحالف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي استئناف استهدافها لدولة الإمارات، ردًا على مشاركتها الأخيرة في معارك شبوة، وتحرير عدد من المديريات.

وقال عضو المكتب السياسي للمليشيات الحوثية، محمد البخيتي، في مداخلة تلفزيونية، على قناة الجزيرة، تابعها المشهد اليمني، إن مليشيات ستستأنف استهداف الإمارات، بعد عودتها للمشاركة في الحرب، بعد سنوات من إعلان توقفها عن المشاركة في العمليات العسكرية.

وعن تراجع المليشيات في شبوة ومارب، أضاف البخيتي أن مليشياته ستستعيد زمام المعارك، مشيرًا إلى أن التحالف العربي والحكومة الشرعية دفعت بكل قواتها، بما في ذلك القوة الجوية، وهو ما تسبب في انهيار المليشيات.

وتعليقًا على إطلاق التحالف العربي عملية حرية اليمن السعيد، استبعد القيادي الحوثي، هزيمة مليشياته، رغم مرور سبع سنوات على الحرب والاستنزاف الذي مُنيت به، خلال العام الماضي على مشارف مارب.

يأتي ذلك في ظل تراجع كبير للمليشيات الحوثية في محافظتي شبوة ومارب، عقب إسناد التحالف العربي للعمليات العسكرية ورفد الجبهات بقوات ضخمة من ألوية العمالقة.

مليشيا الحوثي تستأنف استهداف الإمارات .. وترد على عملية ‘‘حرية اليمن السعيد’’ التي أطلقها التحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستأنف استهداف الإمارات .. وترد على عملية ‘‘حرية اليمن السعيد’’ التي أطلقها التحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستأنف استهداف الإمارات .. وترد على عملية ‘‘حرية اليمن السعيد’’ التي أطلقها التحالف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق