الارشيف / اخبار اليمن

بعد اتهام الانتقالي للشرعية بعرقلة الاتفاق.. الفريق الحكومي لـ”اتفاق الرياض” يصدر بيانًا ناريًا

اخبار من اليمن في بيان ناري، استهجن الفريق الحكومي لمتابعة تنفيذ "اتفاق الرياض"، مساء اليوم الاربعاء، التصريحات التي أدلى بها رئيس وحدة شؤون المفاوضات وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، الدكتور ناصر الخبجي والذي اتهم خلالها الشرعية بعرقلة تنفيذ "اتفاق الرياض" الموقّع بين الجانبين في نوفمبر من العام 2019م برعاية المملكة العربية السعودية.

وأكد الفريق الحكومي، أن ما أورده الخبجي خلال إحدى المقابلات التلفزيونية ضد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، هو عبارة عن مزاعم وأقاويل تفتقد للمصداقية وتتجاوز الواقع.

مؤكدا أن مواقف الشرعية بشكل عام ونائب الرئيس، الذي ترأس وفد الحكومة بتوجيه من فخامة رئيس الجمهورية، بشكل خاص واضحة منذ بداية المشاورات في الحرص على التوصل إلى الاتفاق واستكمال تنفيذه بما من شأنه تجاوز الخلافات والاتجاه لمقارعة العدو الحوثي الإيراني.

وأثنى الفريق الحكومي، في البيان، على دور المملكة والجهود الأخوية لنائب وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، واستمرار حرص المملكة وقيادتها على استكمال تنفيذه ورعايته ولملمة صفوف اليمنيين وإطلاق التحالف مؤخراً لعملية "حرية اليمن السعيد".

واعتبر البيان صدور التهم الجزافية وإطلاق مثل هذه التصريحات اللا مسؤولة وفي هذا الوقت الذي تتحد فيه جهود اليمنيين جميعاً لإحراز الانتصارات في شبوة ومأرب وغيرها، بمثابة معوقات رئيسية تهدف إلى إجهاض دور الأشقاء ووحدة اليمنيين، وتسعى لتعميق الفجوة البينية التي لا تخدم سوى المشروع الإيراني التخريبي ومطامعه في زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد اتهام الانتقالي للشرعية بعرقلة الاتفاق.. الفريق الحكومي لـ”اتفاق الرياض” يصدر بيانًا ناريًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اتهام الانتقالي للشرعية بعرقلة الاتفاق.. الفريق الحكومي لـ”اتفاق الرياض” يصدر بيانًا ناريًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اتهام الانتقالي للشرعية بعرقلة الاتفاق.. الفريق الحكومي لـ”اتفاق الرياض” يصدر بيانًا ناريًا.

قد تقرأ أيضا