”واهمون ولن تساعدهم في اكتساب نفوذ”.. بيان للخارجية الأمريكية بشأن هجوم الحوثيين على مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أكدت وزارة ‏‏الخارجية الأميركية، الهجمات العسكرية التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية في مأرب وغيرها تساهم في تراجع الوضع الانساني باليمن.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية في تصريح له: "إذا اعتقد الحوثيون إن الهجمات العسكرية تساهم في تقويتهم وتقليل عزلتهم الدولية فهم واهمون".

كما أكدت ‏الخارجية الأميركية، أن الهجمات العسكرية للحوثيين لن تساعدهم في اكتساب نفوذ على طاولة المفاوضات.

وفي وقت سابق اليوم، أكدت السفيرة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة السفيرة ليندا توماس جرينفيلد، اليوم الاربعاء بأن تهريب إيران الأسلحة للحوثيين انتهاك صارخ.

وفي جلسة بمجلس الأمن الدولي حول اليمن، دعت غرينفيلد، إلى الإفراج الفوري عن طاقم السفينة “روابي”.كما قالت إن “مليشيات الحوثي تواصل التلاعب بأسعار الوقود والسلع الأساسية”.

”واهمون ولن تساعدهم في اكتساب نفوذ”.. بيان للخارجية الأمريكية بشأن هجوم الحوثيين على مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”واهمون ولن تساعدهم في اكتساب نفوذ”.. بيان للخارجية الأمريكية بشأن هجوم الحوثيين على مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”واهمون ولن تساعدهم في اكتساب نفوذ”.. بيان للخارجية الأمريكية بشأن هجوم الحوثيين على مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق