قوات الجيش تباغت الحوثيين في مارب .. ومصرع قائد المليشيات وعشرات العناصر (الاسم)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت قوات الجيش الوطني، هجومًا عنيفًا على مليشيا الحوثي في محيط عقبة ملعاء ومعسكر أم ريش الاستراتيجي، في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني شنت هجومًا عنيفًا على المليشيات الحوثية، صباح اليوم الخميس، لاستعادة عقبة ملعاء ومعسكر أم ريش، مؤمدة سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات.

وأكدت المصادر مصرع عدد من قيادات وعناصر المليشيات الحوثية، خلال المعارك إلى جانب قائد الجبهة محمد علي حُميد، بعد يوم واحد من مصرع عبدالكريم الضحياني، قائد جبهة المليشيات في مديرية رغوان، شمالي المحافظة.

وأشارت المصادر إلى انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي، تزامنًا مع سقوط محافظة شبوة من قبضتها، ما أدى إلى ارتباك المليشيات وخروج الوضع عن سيطرتها.

يأتي ذلك تزامنًا مع إطلاق الجيش وألوية العمالقة، عملية عسكرية ضد مليشيا الحوثي في مديرية حريب، بمحافظة مارب، ومديرية عين في محافظة شبوة.

قوات الجيش تباغت الحوثيين في مارب .. ومصرع قائد المليشيات وعشرات العناصر (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش تباغت الحوثيين في مارب .. ومصرع قائد المليشيات وعشرات العناصر (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش تباغت الحوثيين في مارب .. ومصرع قائد المليشيات وعشرات العناصر (الاسم).

أخبار ذات صلة

0 تعليق