الكشف عن سبب إعلان العمالقة حالة الطوارئ في بيحان وحظر التجوال ومنع حمل السلاح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت قوات العمالقة مساء الخميس ، منع حمل السلاح وحظر التجوال مساء في مدينة العليا مركز مديرية بيحان غرب محافظة شبوة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة أعلنت حالة الطوارئ ورفعت الجاهزية القصوى بالتزامن مع تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية في وادي النحر جنوب مديرية بيحان العليا على الحدود مع مديريتي ناطع ونعمان بمحافظة البيضاء.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي دفعت بمجاميع مشاة إلى وادي النحر عبر عقبتي غبر ومالح بمديريتي نعمان وناطع شرق البيضاء في محاولة منها لشن هجوم مباغت على قوات العمالقة في بيحان، وهو ما دفع الأخيرة إلى إعلان حالة الطوارئ روفع الجيش واتخاذ عدة اجراءات أمنية وعسكرية مشددة منها منع حمل السلاح في مدينة بيحان العليا وأسواقها، وحظر التجوال في المدينة من الساعة التاسعة مساء وحتى الخامسة صباحاً.

الكشف عن سبب إعلان العمالقة حالة الطوارئ في بيحان وحظر التجوال ومنع حمل السلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن سبب إعلان العمالقة حالة الطوارئ في بيحان وحظر التجوال ومنع حمل السلاح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن سبب إعلان العمالقة حالة الطوارئ في بيحان وحظر التجوال ومنع حمل السلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق