بعد انتقاد فساد الحوثيين ..  الكشف عن وسائل التعذيب التي يتعرض لها الناشط ”المؤيد” بسجنه الانفرادي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الدكتور أيمن الحوثي عن وسائل التعذيب التي يتعرض لها الناشط السياسي عبد الرحمن المؤيد في سجنه الانفرادي الذي وضعته فيه مليشيا الحوثي بعد انتقاد فساد قيادات حوثية كبيرة .

وقال الدكتور الحوثي في منشور له على الفيس بوك والذي رصده المشهد اليمني اليوم الجمعة أن الناشط السياسي عبد الرحمن المؤيد يتعرض للتعذيب في سجنه الانفرادي الذي وضعته فيه المليشيا الحوثية بعد انتقاد فساد قيادات حوثية كبيرة منها الفساد المستشري في وزارة المياه والبيئة .

وأضاف الدكتور الحوثي أن الحوثيين فصلوا المؤيد من وظيفته في وزارة المياه والبيئة ومن وظيفته في إحدى المنظمات الأجنبية - والتي باتت تابعة للعناصر السلالية فقط - ثم سجنه في زنزانة انفرادية بتهمة الدفاع عن فاسدين رغم انه قدم أدلة في تورط فاسدين من الحوثيين .

وأكد الحوثي أن المؤيد تعرض للتعذيب وتم انتزاع منه اعترافات غير صحيحة من أجل توريطه ملمحا الى استخدام المليشيا الحوثية السجناء لضرب السجناء الغير مرغوب فيهم واهانتهم .

وأضاف الحوثي بتعرض المؤيد للضرب من قبل أفراد الأمن في السجن الذي يتواجد فيه في صنعاء بعد سجنه من قبل الحوثيين واختطافه في منطقة الحصبة أثناء ذهابه إلى منزله من قبل عناصر الأمن القومي الحوثي .

بعد انتقاد فساد الحوثيين ..  الكشف عن وسائل التعذيب التي يتعرض لها الناشط ”المؤيد” بسجنه الانفرادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد انتقاد فساد الحوثيين ..  الكشف عن وسائل التعذيب التي يتعرض لها الناشط ”المؤيد” بسجنه الانفرادي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد انتقاد فساد الحوثيين ..  الكشف عن وسائل التعذيب التي يتعرض لها الناشط ”المؤيد” بسجنه الانفرادي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق