ساعات حاسمة تنتظر حريب.. الحوثي ينوي الانسحاب والعمالقة يهددون بعملية واسعة في الصباح الباكر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحدثت أنباء عن نية مليشيا الحوثي الانقلابية على الانسحاب من مدينة حريب جنوب محافظة مأرب مقابل وقف العمليات القتالية.

وتحدثت مصادر لـ "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي تعتزم الانسحاب من مدينة حريب قبل فجر السبت مقابل وقف العمليات القتالية وهو ما وافقت عليه قوات العمالقة ومنحت مهلة لمليشيا الحوثي إلى ما قبل طلوع الشمس يوم السبت 15 يناير 2022.

وأكدت المصادر أن قوات العمالقة حشدت كافة طاقاتها القتالية وأجبرت بعض السكان على مغادرة منازلهم في الأماكن الأكثر اشتباكاً لخوض معركة حاسمة وواسعة في الصباح الباكر من يوم السبت تهدف إلى تحرير مدينة حريب وكافة مناطق مديريتي حريب وعين.

وجاءت الانباء مع انسحاب تام لمليشيا الحوثي الانقلابية من مواقع شرقي جبل البلق الشرقي وجبل اللجمة باتجاه مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب بعد تمكن قوات الجيش من التوغل باتجاه عقبة ملعا.

ساعات حاسمة تنتظر حريب.. الحوثي ينوي الانسحاب والعمالقة يهددون بعملية واسعة في الصباح الباكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ساعات حاسمة تنتظر حريب.. الحوثي ينوي الانسحاب والعمالقة يهددون بعملية واسعة في الصباح الباكر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ساعات حاسمة تنتظر حريب.. الحوثي ينوي الانسحاب والعمالقة يهددون بعملية واسعة في الصباح الباكر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق