شركة ”ام تي إن” للهاتف النقال بصنعاء تقر تغيير اسمها بعيدا عن الحكومة اليمنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقرت شركة ام تي إن، للهاتف النقال الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين في العاصمة صنعاء، تغيير اسمها التجاري الى الشركة "العمانية اليمنية للاتصالات- YOU"، مع نهاية شهر فبراير المقبل؛ وفقا لمصادر مطلعة.
ويأتي ذلك الإجراء الأحادي بعيدا عن سلطة الحكومة اليمنية المعترف بها.
وكانت مجموعة إم.تي.إن الجنوب أفريقية، العملاقة اعلنت في نوفمبر الماضي، الانسحاب من السوق اليمنية وتحويل حصتها الى "وحدة تابعة لشركة الزبير" العمانية، في صفقة مفاجئة رفضتها الحكومة المعترف بها، ووصفتها بالاحادية، وتوعدت بعدم السماح للمشتري الجديد بمزاولة العمل.
وجاء في بيان صادر آنذاك عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابعة للحكومة المعترف بها، إن "الحكومة الشرعية ستتخذ الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على حقوقها القانونية وحماية المستهلك اليمني والمستخدم للشبكة وكذلك عدم السماح لمنتحل صفة مشتري حصة ام تي ان، بالعمل على أراضي الجمهورية اليمنية،" واعتبرت الاجراء مخالفا للقوانين اليمنية ومن حق الحكومة ملاحقته وفقا للقوانين الوطنية والدولية.

شركة ”ام تي إن” للهاتف النقال بصنعاء تقر تغيير اسمها بعيدا عن الحكومة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة ”ام تي إن” للهاتف النقال بصنعاء تقر تغيير اسمها بعيدا عن الحكومة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة ”ام تي إن” للهاتف النقال بصنعاء تقر تغيير اسمها بعيدا عن الحكومة اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق