الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. قناة فضائية تعلن ساعة الصفر وتؤكد: دقائق معدودة وتم تحرير كل مديريات مأرب

اخبار من اليمن تحدث تقرير إخباري عن حلول ساعة الصفر في محافظة مأرب لانطلاق عملية عسكرية واسعة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية لتحرير كافة مديرية المحافظة التي قال التقرير أنها ستكون محررة خلال دقائق في إشارة منه إلى القدرة على حسم المعركة خلال فترة وجيزة.

وفي تقرير إخباري نشرته قناة سهيل الفضائية وتابعه "المشهد اليمني" مليشيا الحوثي الايرانية بعد مأرب أصبحت أضعف مما كانت عليه قبل مأرب التي وصفتها بالقاصمة القاضية.

وقالت القناة في تقريرها: "دقائق معدودة وتتطهر مأرب كلياً من آخر جرثومة حوثية لوثت أرضها الطيبة" في إشارة منها إلى القدرة على حسم المعركة خلال فترة وجيزة ووجود الاستعداد التام لتحرير كافة مديريات المحافظة.

وتخوض قوات الجيش والعمالقة مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الجنوبية للمحافظة تمكنت خلالها من تحرير مناطق واسعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. قناة فضائية تعلن ساعة الصفر وتؤكد: دقائق معدودة وتم تحرير كل مديريات مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. قناة فضائية تعلن ساعة الصفر وتؤكد: دقائق معدودة وتم تحرير كل مديريات مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. قناة فضائية تعلن ساعة الصفر وتؤكد: دقائق معدودة وتم تحرير كل مديريات مأرب.

قد تقرأ أيضا