الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تنتقم من أحد مشائخ عمران بعد أيام من زيارة أبوعلي الحاكم إلى خمر

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي على اختطاف أحفاد شيخ قبلي بمحافظة عمران، من إحدى مدارس العاصمة صنعاء، ونقلهما إلى جبهات القتال.

وقالت مصادر قبلية إن المليشيات اختطفت عمر ومعمر بشير الغشمي (12 - 10 أعوام)، حفيدي الشيخ القبلي صالح محسن الغشمي رئيس فرع المؤتمر السابق بمديرية خمر، من داخل مدرسة في مدينة سعوان بالعاصمة صنعاء.

ونقلت مصادر إعلامية، عن الشيخ الغشمي، قوله: “تفاجأنا بأخذ الولدين عمر، ومعمر، من قبل من يسمون أنفسهم مشرفي المسيرة القرآنية”، محملاً مليشيا الحوثي التابعة لإيران المسؤولية الكاملة تجاه اختطاف حفيديه بالقوة إلى “معسكرات التدريب التي لا أريد أن أذكر اسمها في جبهات القتال”.

ودعا الغشمي المليشيات “بإلزام المشرف أبو عقيل الحشيشي، وأبو هاشم مشرف سعوان، بإرجاع أحفاده إلى مدرستهم في أسرع وقت”.

يأتي ذلك بعد أيام من زيارة القيادي في المليشيات الحوثية، أبوعلي الحاكم إلى مدينة خمر، ولقائه بعدد من مشائخ ووجاهات مديريتي خمر وبني صريم، لرفد الجبهات بالمقاتلين، في ظل استنزاف كبير للمليشيات في جبهات مارب وشبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تنتقم من أحد مشائخ عمران بعد أيام من زيارة أبوعلي الحاكم إلى خمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنتقم من أحد مشائخ عمران بعد أيام من زيارة أبوعلي الحاكم إلى خمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنتقم من أحد مشائخ عمران بعد أيام من زيارة أبوعلي الحاكم إلى خمر.

قد تقرأ أيضا