الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثيون” يعلنون تفاصيل عملية استهداف ”الامارات” وسط فرار مقاتليهم

اخبار من اليمن أعلن المتمردين الحوثيين، مساء اليوم الاثنين، تفاصيل عملية استهداف "الامارات" وسط فرار جماعي لمقاتليهم في جبهات مارب والساحل الغربي.

وقال المتحدث العسكري للمليشيا الحوثية يحيى سريع، إن هجماتهم استهدفت مطاري أبوظبي ودبي ومصفاة النفط في المصفح وعدداً من المواقع والمنشآت الإماراتية الهامة والحساسة بخمسة صواريخ بالستية ومجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة.

وأشار الى ان تلك العملية اسميت "اعصار اليمن"؛ ردا على عملية "إعصار الجنوب" التي حققت خلالها ألوية العمالقة والجيش اليمني تقدمات متسارعة انتهت بتطهير المديريات الشمالية الغربية في محافظة شبوة، خلال أقل من عشرة أيام.

وكانت شرطة أبو ظبي صباح اليوم، أفادت بوقوع انفجار في 3 صهاريج نقل محروقات بترولية بمنطقة المصفح، وحريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي، مؤكدة أنه "لا أضرار عن الحادثين".

وقالت وكالة أنباء الإمارات إن "التحقيقات الأولية لفتت إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين، قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثيون” يعلنون تفاصيل عملية استهداف ”الامارات” وسط فرار مقاتليهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يعلنون تفاصيل عملية استهداف ”الامارات” وسط فرار مقاتليهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يعلنون تفاصيل عملية استهداف ”الامارات” وسط فرار مقاتليهم.

قد تقرأ أيضا