اجتماع موسع يقر إجراء تدخلات عاجلة لترميم شوارع عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

أقر اجتماع موسع في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ضم وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين، ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس علي أحمد، إجراء تدخلات عاجلة لترميم وإزالة الحفر في مختلف شوارع مديريات عدن.

ووجه الوزير صندوق صيانة الطرق، وقطاع الطرق في الوزارة، والمؤسسة العامة للطرق والجسور ومكتب الأشغال العامة عدن، بتفعيل برنامج الصيانة الدورية للشوارع، يلحقه برنامج الصيانة الروتينية، وذلك ضمن التدخلات العاجلة في شوارع عدن .. مشددا على الاهتمام بصيانة الطرقات وإبراز المظهر اللائق لمدينة عدن وخصوصيتها كعاصمة مؤقتة.

وأقر الاجتماع أيضا، برنامجا لحصر الأضرار في شوارع عدن، والرفع بتقرير حولها، تمهيدا لتكليف المؤسسة العامة للطرق والجسور بأعمال إزالتها، بتمويل كامل من صندوق صيانة الطرق.

وتأتي هذه التحركات بالتزامن مع إطلاق مجموعة من مشاريع الصيانة الشاملة وإعادة التأهيل لعدد من شوارع عدن، شملت المساحة الممتدة من جولة سوزوكي بمديرية المنصورة إلى جولة الرحاب بمديرية خورمكسر، ومنطقة السواعي بمديرية المعلا، وشارعي لقمان والعيدروس بمديرية صيرة.


اجتماع موسع يقر إجراء تدخلات عاجلة لترميم شوارع عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع موسع يقر إجراء تدخلات عاجلة لترميم شوارع عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع موسع يقر إجراء تدخلات عاجلة لترميم شوارع عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق