مليشيا الحوثي تقصف محطة وقود في عين بصاروخ باليستي وترتكب مجزرة مروعة بحق المدنيين (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي الارهابية على ارتكاب مجزرة مروعة بحق المدنيين باستهداف محطة وقود بصاروخ باليستي في مديرية عين غرب محافظة شبوة.
وقال مراسل "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي الارهابية استهدفت محطة أبو سر للمشتقات النفطية في قرية جعدر شمال مديرية عين بصاروخ باليستي مما أسفر عن تدمير واحتراق 4 سيارات مدنية واستشهاد وإصابة العشرات من المدنيين.
وأكد المراسل إن الهجوم الحوثي الإرهابي أسفر عن استشهاد المواطن مبارك أحمد سويدان العقيلي والمواطن أحمد عبدالله القبيع العقيلي والشاب فهد صالح فاران العقيلي، كما أسفر عن إصابة المواطن علي راشد العقيلي والطفل تقي الله علي راشد العقيلي والمواطن يوسف صالح شقران العقيلي، والمواطن صالح عبدالله القبيع العقيلي والمواطن ظافر صالح فاران العقيلي والشاب عوض صالح فاران العقيلي.
وأوضح المراسل أن الهجوم الصاروخي الارهابي الحوثي أسفر عن احتراق وتدمير سيارة المواطن الشهيد أحمد عبدالله القبيع العقيلي، وسيارة المواطن علي بن راشد العقيلي وسيارة المواطن صالح فاران العقيلي وسيارة أخرى لمواطن يوسف صالح شقران كما ألحق أضرار جسيمة بمحطة الوقود والبقالة المجاورة لها.
وتواصل مليشيا الحوثي الارهابية استهدافها للمدنيين بالصواريخ والمسيرات والألغام والعبوات الناسفة موقعة مئات الشهداء والجرحى بصفوفهم.

مليشيا الحوثي تقصف محطة وقود في عين بصاروخ باليستي وترتكب مجزرة مروعة بحق المدنيين (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تقصف محطة وقود في عين بصاروخ باليستي وترتكب مجزرة مروعة بحق المدنيين (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تقصف محطة وقود في عين بصاروخ باليستي وترتكب مجزرة مروعة بحق المدنيين (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق