بأكثر من 70 غارة.. التحالف يدك معاقل الحوثيين في صنعاء وسبع محافظات يمنية (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، سلسلة غارات جوية مكثفة على مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في العاصمة صنعاء ومحافظات عمران وذمار ومأرب وشبوة والبيضاء وحجة والحديدة.

واستهدف طيران التحالف خلال الـ24 ساعة الماضية، بأكثر من 70 غارة جوية مواقع ومخازن أسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف المحافظات.

ففي صنعاء، شن طيران التحالف فجر الخميس، سلسلة غارات جوية على معسكرات مليشيا الحوثي في بمطار صنعاء ودار الرئاسة وعطان ومناطق عدة في العاصمة وضواحيها.

فيما استهدف طيران التحالف بنحو 30 غارة جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الانقلابية في مديريات الجوبة والوادي وصرواح وحريب بمحافظة مأرب.

واستهدف طيران التحالف بخمس غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية عين وبيحان بمحافظة شبوة، وبست غارات مواقع عسكرية للحوثيين في مديريتي الصومعة والملاجم بمحافظة البيضاء.

كما استهدف طيران التحالف بعدة غارات جوية تحركات عسكرية ومواقع ومخازن أسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظات ذمار وعمران وحجة والحديدة.

بأكثر من 70 غارة.. التحالف يدك معاقل الحوثيين في صنعاء وسبع محافظات يمنية (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بأكثر من 70 غارة.. التحالف يدك معاقل الحوثيين في صنعاء وسبع محافظات يمنية (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بأكثر من 70 غارة.. التحالف يدك معاقل الحوثيين في صنعاء وسبع محافظات يمنية (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق