الوية العمالقة تواصل تقدمها وتتمكن من تحرير مواقع استراتيجة بمحافظة شبوة والبيضاء ومأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت الوية العمالقة وقوات الجيش من تحرير على مواقع إستراتيجية تربط مديريات حريب و العبدية جنوب محافظة مأرب .

وقالت مصادر ميدانية ان قوات العمالقة تمكنت مساء اليوم من الدخول الى مدينة الحجب مركز مديرية عين بمحافظة شبوة بعد معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي .

وتمكنت ألوية العمالقة من السيطرة على جبال ضاحة شقير والقرن والمدفون المطلة على حريب وجبال المدفون والحقيل ومهران المطلة على طريق الجفرة العبدية بمحافظة مأرب بعد معارك عنيفة وتكبيد المليشيات مئات القتلى والجرحى

يأتي هذا بينما قالت وزارة الدفاع اليمنية، عبر موقعها على الإنترنت، إن "الجيش الوطني يخوض معارك شرسة ضد مجاميع ميليشيا الحوثي في جبهات مديريتي الجوبة وحريب وكبدت الميليشيا المزيد من الخسائر في العتاد والأرواح".

وقال مصدر ميداني إن "المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الميليشيا بنيران الجيش وضربات مقاتلات تحالف دعم الشرعية، وذلك في محيط معسكر أم ريش والمواقع القريبة منه".

كما أكد أن "مدفعية الجيش دكت هي الأخرى المواقع التي تتمركز عليها الميليشيا، كما استهدفت تعزيزات وآليات عسكرية على امتداد الجبهة".

وتابعت وزارة الدفاع اليمنية: "بالتزامن، نفذت مقاتلات التحالف غارات مركزة استهدفت تجمعات وآليات تحمل تعزيزات وأدت إلى مصرع من كانوا على متنها من عناصر".

وتواصل قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية تقدمها في الجبهة الجنوبية لمأرب.

الوية العمالقة تواصل تقدمها وتتمكن من تحرير مواقع استراتيجة بمحافظة شبوة والبيضاء ومأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوية العمالقة تواصل تقدمها وتتمكن من تحرير مواقع استراتيجة بمحافظة شبوة والبيضاء ومأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوية العمالقة تواصل تقدمها وتتمكن من تحرير مواقع استراتيجة بمحافظة شبوة والبيضاء ومأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق