الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الضربات الجوية التي نفذها التحالف خلال ساعة واحدة والأماكن المستهدفه في صنعاء

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، عن حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع عسكرية للمليشيات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء خلال الساعة الماضية.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف استهدف بنحو تسع غارات جوية مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مناطق متفرقة بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وعن الأماكن المستهدفة، قالت المليشيات الحوثية، إن طيران التحالف استهدف بنحو أربع غارات جوية منطقتي النهدين والحفا بمديرية السبعين بصنعاء.

كما استهدف طيران التحالف بنحو خمس غارات جوية معسكرات مليشيا الحوثي الانقلابية في مديريتي أرحب وسنحان.

وكان التحالف العربي قد أعلن البدء بتنفيذ عملية عسكرية واسعة ضد مليشيا الحوثي في صنعاء، مؤكدا أن العملية تأتي استجابة للتهديد الذي تشكله المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الضربات الجوية التي نفذها التحالف خلال ساعة واحدة والأماكن المستهدفه في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الضربات الجوية التي نفذها التحالف خلال ساعة واحدة والأماكن المستهدفه في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الضربات الجوية التي نفذها التحالف خلال ساعة واحدة والأماكن المستهدفه في صنعاء.

قد تقرأ أيضا