الارشيف / اخبار اليمن

سكان محليون: هذه هي الهتافات التي رددها العمالقة في حريب بمأرب بعد دحر الحوثي منها

اخبار من اليمن جابت أطقم ودوريات لقوات العمالقة مدينة وأرياف مديرية حريب جنوب محافظة مأرب عقب تمكنها من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة المديرية.

وقال سكان محليون لـ "المشهد اليمني" إن أطقم ودوريات تابعة لقوات العمالقة جابت الأرياف الشمالية لمديرية حريب مبشرة الأهالي بالنصر الذي حققته باستعادة المدينة ومناطق جنوب وغرب المديرية، وسط هتافات يرددها جنود العمالقة (لا حوثي بعد اليوم).

وعبر السكان عن سعادتهم الكبيرة بدحر مليشيا الحوثي من مديريتهم وتحريرها وانسجام قوات العمالقة مع المواطنين وتلاحمها مع قوات الجيش والمقاومة وأبناء المديرية، مشيدين بدورها الكبير وتضحياتها في استعادة المديرية ودعم واسناد التحالف العربي.

وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف تمكنت أمس الاثنين من استعادة مدينة حريب مركز المديرية وما جاورها من مناطق عقب عملية التفاف ناجحة نفذتها عبر مديرية عين التي تمكنت من استعادتها بالكامل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سكان محليون: هذه هي الهتافات التي رددها العمالقة في حريب بمأرب بعد دحر الحوثي منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سكان محليون: هذه هي الهتافات التي رددها العمالقة في حريب بمأرب بعد دحر الحوثي منها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سكان محليون: هذه هي الهتافات التي رددها العمالقة في حريب بمأرب بعد دحر الحوثي منها.

قد تقرأ أيضا