الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يقترب من السيطرة على خط تعز الحديدة.. ومقاتلات التحالف تساند القوات الحكومية خلال تقدماتها

اخبار من اليمن ساندت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن القوات اليمنية الحكومية خلال سيطرتها على مواقع جديدة في شرف العنين بمديرية جبل حبشي بالريف الغربي لمدينة تعز.

وقال مصدر عسكري بجبهة العنين إن القوات الحكومية سيطرت على مواقع الصفراء والجبيرية والقاعدة بمنطقة شرف العنين بجبل حبشي “وهي مطلة على منطقتي هجدة والرمادة التي يمر عبرهما الخط الرابط بين تعز والحديدة”، بعد مواجهات وصفها “بالعنيفة” مع مسلحي جماعة الحوثي.

وأضاف أن القوات الحكومية تسيطر ناريًا على موقعي المشبك الغربي والإقحف المطلان تمامًا وعلى “منطقتي هجدة والرمادة” في محاولة منها لقطع خط تعز الحديدة بعد السيطرة عليهما، مشيرًا إلى أن المواجهات مازلت مستمرة حتى الآن.

وأكد المصدر أن القوات سيطرت أيضًا على جبل الاحطوب بمنطقة الحدادين، آخر مناطق مديرية جبل حبشي من جهة أخرى و المتاخمة لمديرية مقبنة.

وأشار المصدر إلى أن المواجهات العسكرية كانت بمساندة طيران التحالف العربي والذي نفذ خمس غارات جوية على مواقع للحوثيين في شرف العنين.

ومازالت المواجهات العسكرية مستمرة بين القوات الحكومية والحوثيين بمديرية مقبنة المجاورة لجبل حبشي، بعد أن سيطرت الأولى على منطقة الاخلود وقرية وادي الجسر يوم أمس .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يقترب من السيطرة على خط تعز الحديدة.. ومقاتلات التحالف تساند القوات الحكومية خلال تقدماتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يقترب من السيطرة على خط تعز الحديدة.. ومقاتلات التحالف تساند القوات الحكومية خلال تقدماتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يقترب من السيطرة على خط تعز الحديدة.. ومقاتلات التحالف تساند القوات الحكومية خلال تقدماتها.

قد تقرأ أيضا