الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. من هنا مرت قوات العمالقة وباغتت مليشيا الحوثي بعملية التفاف قاصمة في حريب وعين

اخبار من اليمن عبر طرق وعرة شقت قوات العمالقة طريقها إلى مديريتي عين غرب شبوة وحريب جنوب مأرب تمكنت خلالها من الايقاع بمليشيا الحوثي بعملية التفاف واسعة مكنتها من استعادة المديريتين بالكامل.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة شقت طريقها إلى عين وحريب عبر عقبة مبلقة حيث دفعت بقوات ضخمة من بيحان، بعد مواجهتها صعوبة في التقدم عبر مناطق شمال حريب وعين نتيجة الكثافة السكانية وتحصن المليشيا بالمديين.

من جانبه أكد الكاتب والصحفي حسين الصادر أن عملية تحرير مديريتي حريب وعين كانت عملية احترافية حيث استطاعت خلالها الوية العمالقة تجاوز كل تحديات الميدان من الغام وحشد سكاني وتضاريس معقدة.

وأضاف الصادر: وكان النصر الحاسم تحقق عبر التفاف عبر طريق يمر فوق السلاسل الجبلية وهذا الطريق يربط منطقة مبلقة بمنطقة منوى، وجقق هذا الالتفاف المغامرة في فتح طريق مبلقة، وبعد هذا العمل سقطت مراكز مديريتي حريب وعين خلال 24 ساعة.

ونشر المركز الاعلامي لألوية العمالقة مقطع فيديو يظهر لحظة عبور قوات العمالقة عقبة مبلقة وملاحقتها لمليشيا الحوثي الانقلابية في السلاسل الجبلية المحيطة بالعقبة بمديرية عين غرب محافظة شبوة.

وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف تمكنت أمس الاثنين من استعادة مدينة حريب مركز المديرية وما جاورها من مناطق عقب عملية التفاف ناجحة نفذتها عبر مديرية عين التي تمكنت من استعادتها بالكامل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. من هنا مرت قوات العمالقة وباغتت مليشيا الحوثي بعملية التفاف قاصمة في حريب وعين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. من هنا مرت قوات العمالقة وباغتت مليشيا الحوثي بعملية التفاف قاصمة في حريب وعين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. من هنا مرت قوات العمالقة وباغتت مليشيا الحوثي بعملية التفاف قاصمة في حريب وعين.

قد تقرأ أيضا