الارشيف / اخبار اليمن

دوي انفجارات عنيفة تهز محافظة ذمار بالتزامن مع استمرار الانفجارات الكبيرة في صنعاء

اخبار من اليمن أكدت مصادر محلية وعدد من السكان المحليون، اليوم الأربعاء، سماع دوي انفجارات عنيفة في مناطق متفرقة بمحافظة ذمار الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وبحسب المصادر، فإن الانفجارات ناتجة عن قصف جوي تشنه مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع ومخازن أسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، قالت إن طيران التحالف العربي، استهدف بعدة غارات جوية مواقع للمليشيات في مدينة ذمار ومديرية عتمة.

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار الانفجارات الكبيرة التي تهز العاصمة اليمنية صنعاء، جراء الغارات الجوية التي تنفذها مقاتلات التحالف العربي على معسكرات ومواقع تابعة للمليشيات الحوثية.

وفي وقت سابق، أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، بدء عملية عسكرية مشروعة بصنعاء، ومحافظات عدّة؛ لدرء التهديدات الحوثية، وحماية المدنيين، مؤكدا أن "العملية استجابة للتهديد والضرورة العسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دوي انفجارات عنيفة تهز محافظة ذمار بالتزامن مع استمرار الانفجارات الكبيرة في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوي انفجارات عنيفة تهز محافظة ذمار بالتزامن مع استمرار الانفجارات الكبيرة في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوي انفجارات عنيفة تهز محافظة ذمار بالتزامن مع استمرار الانفجارات الكبيرة في صنعاء.

قد تقرأ أيضا