وصول العمالقة إلى ”الجوبة” يفتح المواجهة الفاصلة.. والكشف عن الجبهة التي لازالت تشكل خطرا كبيرا على مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية، الدكتور علي الذهب، إن وصول ألوية العمالقة إلى مديرية الجوبة، يفتح المواجهة الفاصلة بين القوات الحكومة ومليشيا الحوثي الإنقلابية، في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب.

وأوضح في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، أن وصول قوات العمالقة اليمنية إلى الجوية، يفتح المواجهة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، على نحو أقل تعقيد مما سبق، في صرواح.

وأضاف الذهب، أن جبهة صرواح لا تزال تشكل خطرا كبيرا على مارب، مؤكدا على ضرورة تحرك القوات الحكومة لحسم المعركة في صرواح بشكل كامل وفي أسرع وقت ممكن، لإزاحة الخطر الذي تشكله المليشيات الحوثية على مأرب.

مشيرا إلى أن مديرية العبدية عبارة محور ثانوي لمعارك القوات الحكومية ضد مليشيا الحوثي، لكنه قد يكون محورا رئيسا إذا أهمل هدف الوصول إليها، بالتزامن مع الوصول إلى الجديدة في مديرية الجوبة.

وصول العمالقة إلى ”الجوبة” يفتح المواجهة الفاصلة.. والكشف عن الجبهة التي لازالت تشكل خطرا كبيرا على مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول العمالقة إلى ”الجوبة” يفتح المواجهة الفاصلة.. والكشف عن الجبهة التي لازالت تشكل خطرا كبيرا على مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول العمالقة إلى ”الجوبة” يفتح المواجهة الفاصلة.. والكشف عن الجبهة التي لازالت تشكل خطرا كبيرا على مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق