الارشيف / اخبار اليمن

الإمارات تُعاقب متداولي فيديوهات الاستهداف الحوثي لأبوظبي

اخبار من اليمن عاقبت السلطات الإماراتية مواطنين ومقيمين تداولوا مقاطع فيديو توثق الهجمات الحوثية على الإمارات.

واستدعت النيابة العامة الإماراتية، الأربعاء، مروجي مقاطع فيديو قالت إنها "تضر بمصالح أمن الدولة" حيث وثقت اعتراض الدفاعات الجوية الإماراتية للصورايخ الحوثية على أبوظبي.

وقالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) إن: "النيابة تستدعي مروجي "فيديوهات" تضر بمصالح أمن الدولة. مقاطع الفيديو تظهر تصدي دفاعات الدولة لمحاولات ميليشيا الحوثي الارهابية استهداف بعض المنشآت الحيوية في الدولة".

بدوره، قال النائب العام الإماراتي: "نراهن على وعي أفراد المجتمع بعدم المساهمة في تداول مثل هذه المواد الممنوعة قانونا"، وفقا لوام.

وأضاف: "النيابة العامة ستباشر مسؤولياتها في تطبيق القانون بكل حزم تجاه تلك الجرائم ومرتكبيها حرصا على المصلحة العامة وأمن أفراد المجتمع وحفاظا على النظام العام والسلم المجتمعي"، وفقا للوكالة الإماراتية.

وتعرضت أبوظبي، لهجوم بصاروخين باليستيين أطلقتهما مليشيا الحوثي كانا في طريقهما لاستهداف قاعة الظفرة الجوية لكن الدفاعات الجوية الإماراتية تمكنت من اعتراضهما وتدميرهما الإثنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإمارات تُعاقب متداولي فيديوهات الاستهداف الحوثي لأبوظبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات تُعاقب متداولي فيديوهات الاستهداف الحوثي لأبوظبي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات تُعاقب متداولي فيديوهات الاستهداف الحوثي لأبوظبي.

قد تقرأ أيضا