الارشيف / اخبار اليمن

العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت:

ناقش محافظ شبوة عوض الوزير، اليوم، مع فريق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بقيادة المهندس محمود ياسين، خطط الفريق السعودي المتمثلة بتنفيذ مسوحات ميدانية وجمع معلومات بيانية حول أولويات احتياجات كافة مديريات شبوة من المشاريع الأساسية والتنموية، تمهيدا لرفعها إلى قيادة البرنامج.

وأكد المحافظ العولقي، الحرص على إنجاح جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي الهادفة إلى تقديم الدعم لمحافظة شبوة من خلال وضع إستراتيجية شاملة ومتكاملة للتدخلات المختلفة.

فيما استعرض مدراء عموم وممثلو قطاعات التربية والتعليم والصحة والسكان والمياه والصرف الصحي والكهرباء والزراعة وجامعة شبوة ورعاية المعاقين، مصفوفة احتياجاتهم الفعلية من المشاريع المختلفة لدعم البنية الأساسية لتنمية تلك القطاعات، وكذا احتياجات استكمال عدد من المشاريع المتعثرة، لتلبية احتياجات المجتمع في مديريات شبوة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة.

قد تقرأ أيضا