الارشيف / اخبار اليمن

تأسيس ألوية جديدة قادتها من مأرب.. الكشف عن أسباب استبعاد قوات عسكرية من العمالقة 

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية، عن أسباب استبعاد قوات عسكرية تابعة لأولية العمالقة، من المشاركة في المعارك الدائرة بمحافظتي البيضاء ومأرب.

وقال الصحفي اليمني أحمد عايض المتواجد في ميدان المعركة بمأرب، إن استبعاد لوائين من العمالقة من عمليات التحرير القادمة بسبب خروجها عن توجيهات القوات المشتركة ووزارة الدفاع اليمنية.

ونقل عايض عن مصادر عسكرية قولها إن استبعاد لوائين من العمالقة من عمليات التحرير، يأتي بسبب خضوعها للمجلس الانتقالي الجنوبي وتشنجات الانفصال، مؤكدا أنه لا مكان للانفصال في صفوف العمالقة.

وبحسب المصادر، فقد صدرت توجيهات من قيادة القوات المشتركة ووزارة الدفاع اليمنية، بتأسيس ألوية عمالقة جديدة قادتها من مارب.
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت ألوية العمالقة، استكمال عملية "اعصار الجنوب"، في محافظة شبوة ومديرية حريب بمأرب، والبدء بإعادة قواتها إلى عرينها.

وأكدت العمالقة في بيان لها، أنها قامت بإعادة تموضع لقواتها في محافظة شبوة بعد تحرير مديريات بيحان وحريب وتأمينها لمحافظة شبوة بشكل كامل من مليشيا الحوثي، وبدأت بنقل ألويتها ‏الى عرينها بجاهزية عالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تأسيس ألوية جديدة قادتها من مأرب.. الكشف عن أسباب استبعاد قوات عسكرية من العمالقة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأسيس ألوية جديدة قادتها من مأرب.. الكشف عن أسباب استبعاد قوات عسكرية من العمالقة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأسيس ألوية جديدة قادتها من مأرب.. الكشف عن أسباب استبعاد قوات عسكرية من العمالقة .

قد تقرأ أيضا