الارشيف / اخبار اليمن

بالأسماء.. مصرع قيادات حوثية بارزة بنيران الجيش في هذه الجبهة

اخبار من اليمن لقي العشرات من عناصر المليشيا الحوثية الإيرانية مصرعهم بينهم قيادات بارزة بنيران الجيش والمقاومة وقوات التحالف العربي.

وأكدت مصادر عسكرية مصرع العشرات من مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهتي حرض وعبس شمالي محافظة حجة، وذلك بقصف مدفعي مركز، وضربات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية.

وكثفت المنطقة العسكرية الخامسة من ضربات المدفعية خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع وتحركات المليشيا تزامنا مع قصف جوي مركز لمقاتلات تحالف دعم الشرعية التي بدورها استهدفت آليات وتجمعات المليشيا الحوثية.

بدورها اعترفت المليشيا بمصرع عدد من قياداتها، منهم المنتحل رتبة عميد المدعو ناصر رسام، والمعين من قبلها رئيساً لعمليات اللواء العاشر صاعقة، فيما أكدت مصادر عسكرية مصرع القيادي الحوثي محمد عبدالناصر الظرفي مع عشرات من العناصر الإرهابية، ممن حشدتهم من محافظات صعدة وعمران والمحويت وحجة وغيرها.

في السياق استهدفت مدفعية المنطقة العسكرية الخامسة مجموعة من القناصين، ممن دفعت بهم المليشيا من محافظة صعدة ضمن تعزيزات لها إلى جبهة حرض.

وشهدت جبهات حجة خلال فبراير الماضي عمليات استنزاف واسعة للمليشيا بينهم قيادات في محاولة منها لصد تقدمات الجيش الوطني المسنود بقوات تحالف دعم الشرعية، التي أحرزت تقدمات ميدانية في جبهات حرض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالأسماء.. مصرع قيادات حوثية بارزة بنيران الجيش في هذه الجبهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. مصرع قيادات حوثية بارزة بنيران الجيش في هذه الجبهة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. مصرع قيادات حوثية بارزة بنيران الجيش في هذه الجبهة.

قد تقرأ أيضا