الارشيف / اخبار اليمن

بشأن الهدنة ومطار صنعاء.. المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي بوفد جماعة الحوثي ومسؤولين عمانيين

اخبار من اليمن التقى المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، اليوم الأحد، بوفد جماعة الحوثي ومسؤولين عمانيين، ناقشوا خلاله سير الهدنة الانسانية و الاسراع في تسيير الرحلات من مطار صنعاء الدولي.
وذكر الناطق باسم مليشيا الحوثي ورئيس وفدها المفاوض، محمد عبدالسلام، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، بأنه التقى مساء اليوم في العاصمة العمانية مسقط بالمبعوث الاممي وفريقه ناقشوا خلال اللقاء سير الهدنة الانسانية وضرورة الاسراع في تسيير الرحلات من مطار صنعاء وسلاسة دخول السفن دون تعقيدات وعراقيل و وضع حد للخروقات التي يقوم بها الطرف الآخر؛ في إشارة إلى التحالف العربي؛ حد تعبيره.
وأشار إلى أنه تم الشروع في مناقشة الملف الانساني.
وكان وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي، استقبل اليوم الأحد، المبعوث الاممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، "لتبادل وجهات النظر حول المساعي المبذولة لتأمين استمرار الهدنة، وأهمية الدخول في عملية سياسية تحقق تطلعات الشعب اليمني نحو الأمن والاستقرار؛ وفقا لوكالة الأنباء السلطانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بشأن الهدنة ومطار صنعاء.. المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي بوفد جماعة الحوثي ومسؤولين عمانيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشأن الهدنة ومطار صنعاء.. المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي بوفد جماعة الحوثي ومسؤولين عمانيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشأن الهدنة ومطار صنعاء.. المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي بوفد جماعة الحوثي ومسؤولين عمانيين.

قد تقرأ أيضا