وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة قـائد العمـليات المـشتركة الفريق الركن صغير بـن عـزيـز، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال وزير الدفاع ورئيس الاركان في البرقية "يطيب لنا باسم كافة منتسبي القوات المسلحة، قادة وضباط وصف وجنود، أن نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في المهام الوطنية والمسئوليات الجسيمة التي تحملتموها في مرحلة معقدة واستثنائية باذلين ما بوسعكم من جهود وتضحيات في قيادة سفينة الوطن الغالي والانتقال به إلى غد مشرق ومستقبل واعد بثقة شعبية جامعة ودعم إقليمي ودولي".

واضاف المقدشي وبن عزيز "تحل علينا هذه المناسبة الغالية وشعبنا اليمني العظيم يكتب فصولا جديدة من تاريخ الوطن ويخوض معركته المصيرية في سبيل استعادة دولته وشرعيته وأرضه وكرامته ودحر المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران الحالمة بالعودة إلى الماضي الإمامي الإستبدادي البائد".

وجدد وزير الدفاع ورئيس الاركان، التأكيد ان المؤسسة العسكرية الوطنية ستبقى صمام أمان الوطن تحرس أرضه وتحمي سلامته وسيادته، وستظل تقف إلى جنب خيارات شعبنا تذود عن كرامته وتحفظ مكتسباته، ودرعه المتين أمام المخططات التآمرية ومشاريع التخريب والإرهاب والتطرف وحاجز الردع في وجه محاولات التشويه والتشويش على المعركة الوطنية وصد أي مخططات لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

كما اكد المقدشي وبن عزيز، الالتزام بالعهد لتنفيذ المهام في أي زمان أو مكان، والاستعداد الدائم لمواصلة النضال وبذل المزيد من التضحيات لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن وتحقيق كامل الأهداف المرسومة والمضي قدماً نحو تلبية تطلعات شعبنا في استعادة دولته وشرعيته ومواجهة المشاريع التدميرية التخريبية التي تسعى للعبث بوحدة وهوية الوطن وسيادته وسلامته، وتستهدف عرقلة عملية الانتقال لدولة اليمن الاتحادي التي تضمن العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.

واشار وزير الدفاع ،ورئيس الأركان الى إن المؤسسة العسكرية الوطنية باتت أكثر قوة وتماسكاً في ظل استمرار جهود إعادة بنائها وفق أسس وطنية وعلمية بعيداً عن المحسوبية والجهوية والمناطقية والولاءات الضيقة، بما يضمن إتاحة فرص القيادة لجميع أبناء الوطن دون استثناء وفق معايير الكفاءة والتكافؤ..مجددين التعبير عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على مواقفهم الأخوية المساندة لشعبنا في استعادة دولته ومؤسساته الشرعية وقطع دابر الميليشيات الإنقلابية الإرهابية والقوى الداعمة لها المدعومة من إيران.

كما عبر وزير الدفاع ورئيس الاركان، التهاني لفخامة الرئيس بهذه المناسبة العظيمة..سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بالرحمة والغفران وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يكتب النصر للأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة متمنين من الله ان يكون النصر على ايدكم بدحر المليشيا الحوثية وإخراج اليمن من محنتها.


وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق